مصطفى النفياوي - اغنية حب نفسك مظلومة

اوضح الفنان مصطفى النفياوي عن احد اسباب عدم انتشار اغنيته الاخيرة حب نفسك كباقي اعماله السابقة في رسالة لطاقم تحرير الموقع واليكم نص الرسالة

اغنية حب نفسك لا تقل اهمية عن باقي اعمالي واعتبرها من الاعمال المظلومة تسويقيا فقط لا غير في الوقت الذي اجتهد فيه ليلا ونهارا لصناعة كل ما استطيع تقديمه للمستمع والمشاهد اعلم جيدا ان سبب عدم انتشار اغنية حب نفسك هو عدم التسويق لعدم توفر فائض مالي لانتاج مشاريعي وفق خطط تمويليلة وهو العامل المهم لكل مطربين مصر والعالم وبدون تسويق ان لا تستطيع الوصول الى باقي اهدافك حتى وان كنت ناجحا في اكثر من عمل قدمته ونال اعجاب عدد كبير من المتابعين.

كلمات وفكرة اغنية حب نفسك تتحدث عن حب وابتلاء الله لينا وعن حبك وخوفك وتقديرك لنفسك وان اي ابتلاء من رب العالمين ده لا يعني انك شخص سيء ولا معناه انك كمان تفقد ثقتك في نفسك او تزعل على اشخاص كان ليهم مكانة في حياتك وطلعوا اندال.

حب نفسك مزيكا مختلفة فيها عزة نفس والموضوع ممكن يكون غريب على الناس بسبب وجود المزمار واحساس البهجة الموجو بالاغنية لاني بنصح وبطلب من الناس في اغنيتي انهم يحبوا نفسهم فاكيد لو كلمات الاغنية حزينة لكن الهدف الرئيسي هو رفض الطاقة السلبية اللي بنعيشها للعديد من الاسباب الخارجة عن ارادتي وارادتك حتى ان نصل لما نتمناه في مشوار حياتنا..

واوعدكم بالمزيد من المفاجأت والاشكال المتنوعة والمختلفة في كافة المواهب الذي اقدمها ك One Man Show

By مصطفى النفياوي

لفنان مصطفى النفياوي المعروف ب One Man Show ظهر مؤخرا بعالم الفن عام 2020 وقدم 8 اعمال غنائية في البومه الاول من كلماته والحانه وغنائه تميز مصطفى النفياوي منذ انطلاقه اغانيه بالاحساس الدافيء الصادق الا انه قدم العديد من الالوان المختلفة كالشعبي والراب مع الفنان علاء مرسي في اغنية حواديت زمان اغنية ساخرة من الواقع الذي توصلنا اليه مع الاصحاب والاخوات والحبايب وكانت تلك الاغنية هي الاغنية الخامسة في تاريخ مصطفى النفياوي علما بأن اول اغنية قام بها هي رمينا وجع وبعدها مات الكلام والسهل الممتنع ثم اغنية عايشين ومن ثم حواديت زمان ومؤخرا اختتم البومه الاول بثلاث اغاني من العيار الثقيل مختلفين اللحن الذي كتبت عنهم الصحف بأن تلك الاغاني رجعتنا للزمن الجميل.. اغنية رغم الوداع واغنية ضحكة تايهة واغنية مصر الجميلة مصطفى النفياوي يتألف على مواقع السوشيال الميديا والصحف الالكترونية في اول عام تجربة له دون اي سابق خبرة ولكنه يملك الاحساس الصادق والرسالة المقصود تجسيدها في كل عمل بشكل مختلف تماما عن الاخر.. فأن ال One Man Show مصطفى النفياوي يهتم دائما بالقضية المطروحة او الرسالة المقصودة حسب حالتها ووقتها.. تميز مصطفى النفياوي ايضا بالعديد من التصاميم التي اعجب بها مشاهير كمؤسسة مجدي يعقوب والفنان محمود العسيلي والفنان محمد صبحي والفنان نبيل الحلفاوي ويمكنكم الاطلاع عليها من البوم الصور الموجود بالموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *